إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 12 ديسمبر، 2012

خالد خوندنه


خالد خوندنه
اعلامي سعودي معروف 
عمل في جريدة عكاظ السعودية
دكتوراه وهمية من جامعة كولمبوس الامريكية

هناك 6 تعليقات:

  1. اوك هذا لازم ينتحر لان منجد ما يفهم شئ وانا كان لي نصيب مقابلته والحوار معه ورغم دراستي الاعلامية قعد يتفلسف بامور ياراجل صرت اقول من ايت كوكب انا اتخرجت بس اللي يزعل انه كانت الناس تشوفه صح وانا خطأ ياترى هل الحال نفسه الان بعد ان عرف الجمهور انه وهمي في وهمي ؟
    ننتظر الجزء القادم وبقوة

    ردحذف
  2. معقوووله؟

    ردحذف
  3. كم كنت تكابر و تستبد برأيك مدعيا زورا و بهتانا انك دكتور في مجالك اما الآن اصبحت " ما تسوى بيزة" على قولت اخواننا في البحرين

    ردحذف
  4. من شاف اسمك عرف انك من جنبها يا خوندنه

    ردحذف
  5. ونعم الرجل الدكتور خالد
    صاحب علم ومعرفة وهو اكبر من الشهادة وواضح من الردود أنة تفوق عليكم بجدة واجتهادة وشهادة الدكتورة مجرد شي تكميلي ولم يصل بها بل وصل قبلها

    أتمني لكم التوفيق يا دكتور

    ردحذف
  6. وصل قبلها بالمحسوبية والواسطة واذا كانت لا تهمه لماذا سعى اليها كفى هرطقات
    لا يأتي أحد ويقول تركي السديري جدير برئاسة تحرير وغيره كثير
    الفساد متفشي وإرادة الله فوق الجميع سيفضحهم كما فضح متورطي كارثة جدة

    ردحذف