إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 16 ديسمبر، 2012

عادل عبدالجليل بترجي


عادل عبدالجليل بترجي
رئيس مجلس ادارة شركة وعد القابضة
رﺋﻴﺲ ﻣﺠﻠﺲ إدارة ﻣﺪارس دار اﻟذكر اﻷهلية للبنين 
رجل اعمال معروف
مؤلف
دكتوراه وهمية -الجامعة الاميركية لندن 2008م

هناك 46 تعليقًا:

  1. لاحوة ولا قوة الا بالله مو معقول

    ردحذف
    الردود
    1. ابني يدرس بمدارس دار الذكر منحة على حساب الشيخ عادل عبدالجليل بترجي ومنه حقه علي أن أذكر ما اعرفه عنه وهو:
      1-الدكتور عادل حصل على الشهادة من هذه الجامعة الغير معترف بها في المملكة العربية السعودية والتي تمكن الناس من شراء الشهادة حسب الطلب ولكن هذا لا يعني أن جميع خريجها محتالين ودجالين.
      2- قدم الدكتور عادل على هذه الجامعة بسبب منعه من السفر دوليا لانه من المجاهدين في دول كثيرة
      3- الدكتور عادل يدرس كثر من الطلاب بنفسه والكثير من طلابه في أفضل جامعات العالم
      4- الدكتور عادل محبوب من جميع العاملين الصغير منهم والكبير
      5- للدكتور عادل الكثير من المشاريع ولم يستخدم حرف الدال في احدها وتعتبر المدارس من أصغر مشاريعية (وسبب انشاء المدارس هو هواية التعليم والتعلم)
      6- الدكتور يحفظ القران ويدرسه بنفسه ويصلي بالناس أحيانا وله صوت جميل
      7- تقوم المدرسة بإرسال رسائل نصية للتذكير لكل من لم يدفع الرسوم ويدرس أولاده بالمجان
      8- يتكفل الدكتور عادل برسوم الكثير من الطلاب بسبب موهبتهم وعدم تمكن أولياء أمورهم بالدفع وأنا منهم
      9- الدكتور عادل يدير أربطه جدة ويملك بعض الأربطة أيضا في مدن مختلفة.
      10- الدكتور عادل جاهد في افغانستان و البسنة والهرسك والسودان كما ذكر في جريدة عكاظ
      يمكن لأي شخص أن يسأل أو يبحث في النت عن هذا الشخص فلا خبار عليه لا في الجرائد ولا في المنديات ولا حتى بين الأشخاص. أتمنى من كل أن نبحث عن الشخص الذي نريد التعدي عليه. واسأل الله أن يعفو عنا وعن الجميع

      حذف
  2. الا تستحي على شيبتك

    ردحذف
  3. باقي رفيق دربه خالد با جمال مدير عام مدارس دار سابقا وحاليا مدارس النصر دكتوراة وماستر وهمي

    ردحذف
  4. ﻻحول وﻻ قوة اﻻ بالله
    ومسوي فيها مطوع
    يالبخيل

    ردحذف
  5. رافع رسوم الطلاب في المدارس حقته الابتدائية فوق العشرين والمتوسطة فوق الخمس والعشرين والثانوية فوق الثلاثين ويعطي دورات ودعاية لمدرسته وانه حامل الدكتوراة من الجامعة الامريكية من لندن وعاملو فيس بوك ومفتخر بالشهادة وما يكتب الا بالانجليزي كدعاية له ولمدارسه يا حسافة نهايتك شهادة وهمية تضحك على العباد وتاكل حقوق الطلاب برفع الرسوم والله هذا غش يا دكتور

    ردحذف
  6. المكرم / ولي أمر الطالب
    تحية طيبة
    نظرا لقرب انتهاء الفصل الدراسي الحالي نأمل منكم سداد رسوم الفصل الثاني حيث تم فتح باب السداد والتحصيل لذلك الفصل بدءاً من اليوم وحتى يوم الأربعاء 13/2/1434هـ الموافق 26/12/2012 م حسب سياسة التحصيل الجديدة ومن ثم نهيب بكم سرعة السداد وذلك منعاً للتأخير وتراكم الرسوم مما يعوق مسيرة المدارس فى تقديم مستوي الخدمة المعهود بنا.
    ويمكنكم السداد علي حساب مدارس دار الذكر الأهلية بالبنك الأهلي التجاري 9310000015456944000203 IBAN SA وللاستفسار الرجاء الاتصال على تحويلة 604

    ردحذف
  7. مستجل على الرسوم قبل انتهاء الفصل الاول ما تتوقعون منه شهادة وهمية ومدرسة دعايات واكل الحقوق الذي يغش مع نفسه يغش مع الاخرين لا حوة ولا قوة الا بالله هذه علامات الساعة الصغرى

    ردحذف
  8. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  9. سانتا كلوز او بابا نويل يحصل على منصبه بالتزوير...بس الحمد لله انكشفت بعد 2000 سنة

    ردحذف
    الردود
    1. يا حمار تعرف ان هذا الراجل الطيب يقرب لي, والله انه اطيب من أطيب واحد تعرفه. لو ما عندك دليل انه اخذ شهادة وهمية لاتتفلسف يا ابن الكلب

      حذف
  10. والغريب في الأمر أن معظم الحاصلين على درجة الدكتوراه يعتقد بانه شخص مميز وله عدة إعتبارات إنا كان عندي إحساس بان أمرا ما غير صحيح هو (الرسوم (الغذاء) في مدارس دار الذكر من صاله خاصة بالفطور وأشخاص يشرفون على المواد الغذائية(بنقالة) الى مستوى سندويش أبو ريالـ من أصحاب البوفيهات مع عصير سنتوب بريال لمدة 5 أيام في الأسبوع مقابل 2500 ريالـ سنويا بمعنى تكلفة الطالب في الشهر 100 ريال شهريا والسنة 8 أشهر فعليه يصبح المبلغ 800 ريال كحد أقصى (( تجارة بحته)) وبالرغم من عجز المدرسة عن توفير معلمين ذو كفاءة عالية لديها عجز ونقص في البنية التعليمية بعض مكاتب مديري المدرسة هي عبارة عن غرفة نوم مزركشه
    فكيف لجهة حكومية تروج لهذه المدارس وتضعها في قائمة أفضل المدارس ؟؟؟ (فساد)

    ردحذف
  11. معاد ينفع الندم منين تبي تبدى يا وهمي في تجنب النار وانت خاتمها ب دكتوراء . الناس كنت توقرك لكبر سنك مو على شان شهادتك الوهميه يعني ....

    ردحذف
  12. والله ثم والله سنتين ويضحك علينا بالفصول الموهوبين ولا في موهوبين ولا يحزنون اذا كان شهادته مزورة واي موهبة يا راجل اليوم عمل وغدا نلتقي والله ماني رايح اسامحك على قرش واحد اخذته باسم التميز والابداع وان عندك اضافات جديدة

    ردحذف
  13. ايش رايكم نسحب اولادنا بعد ما عرفنا حقيقته غش على المجتمع وغش على الوطن وغش لفلذات اكبادنا ليش رافع الرسوم يا شيخ حرام عليك ومعلمين بدون جودة ووعود كاذبة لا برنامج تحفيظ ولا موهبة ودورات للطلاب من 1000 ريال اتقي الله حرام حرام حرام عليك والله من زمان كنت ابغى اسحب اولادي ماني قادر السبب الاولاد يبغوا اصحابهم ولا المدارس بايظة من زمان ويعلم العام الماضي مدرسين الدين واللغة العربية بالشهرين مهم فيه لعدم وجود البديل ولتوظيفهم في المدارس الحكومية ابغى عقوبة رادعة لهذا الغشاش يا حكومة كيف يفتح مدارس وشهادته مزورة اتمنى مراجعة وفحص شهادات العاملين لديه اقول ليش اولادي ضعاف في اختبارات الكفايات والقدرات ودافع عرق جبيني يا سادة ارجو التكرم بفحص شهادات العالمين لديه كبيرهم شهادته مزورة ورضي لنفسه ومن باب اولى العالمين تكون شهاداتهم مثله الله المستعان اللهم سلم سلم

    ردحذف
  14. انا ما أشره على هؤلاء الوهميين بل على الحكومة المتواطئة معهم
    يعني الدعوة أدفع دراهم تحصل على أرقى درجة علمية أنا لست من حملة الشهادات العليا ولكن اتحدى أي شخص بالمناظره من هؤلاء الفئة الوهمية
    وسوف أثبت لكم انا الدعوة هي ليست بالورق والختوم والمصادقة عليها بل هي فطرة يهبها الله لمن يشاء وما يكفيني ديرة بكاملها ياليت يدخلوا تجربة توظيف المسؤولين في أحد الدول المجاورة أتحدى احد يقبل بهم حتى بنقلادش تبي ديمقراطية ومصداقية وعلم

    ردحذف
  15. (يسعدنا دعوتكم لحضور اللقاء التثقيفي الأول لأولياء الأمور بعنوان " الذكاء.. أهميته وعلاقاته" الذي يقدمه إستشاري الموهبة د.عادل بترجي وذلك يوم الثلاثاء 23 / 11 / 1433هـ من الساعة 7:00 وحتى 8:30 مساءً بمسرح المدارس)

    ردحذف
    الردود
    1. دعوتكم في تاريخ لثلاثاء 23 / 11 / 1433هـ من الساعة 7:00 وحتى 8:30 مساءً بمسرح المدارس

      حتى التاريخ وهمي

      الله يستر صار الوقت بالماضي والحاضر ماله مستقبل

      حذف
  16. هذه اخلاقيات المهنة واخلاق الدكتور الوهمي تهديدات للتربية والتعليم ما ذنب الطالب يا شيخ المكرم ولى امر الطالب نظرا لعدم تسديد رسوم الفصل الدراسي الأول حتي الان علي الرغم من تكرار التنوية بضرورة سداد الرسوم المستحقه اكثر من مره فإن مدارس دار الذكر تعتذر عن تسليم الطالب الزي والفصل

    ردحذف
  17. استشاري الموهبة ههههههههههه....بابا نويل و انت الصادق

    ردحذف
  18. اكل اموال بالباطل بالدعايات الكاذبة كثير من العاملين لديه يحملون شهادات وهمية بكل اسف والله فضيحة

    ردحذف
  19. المكرم / ولي أمر الطالب
    تحية طيبة
    نظرا لقرب انتهاء الفصل الدراسي الحالي نأمل منكم سداد رسوم الفصل الثاني حيث تم فتح باب السداد والتحصيل لذلك الفصل حسب سياسة التحصيل الجديدة ومن ثم نهيب بكم سرعة السداد وذلك منعاً للتأخير وتراكم الرسوم مما يعوق مسيرة المدارس فى تقديم مستوي الخدمة المعهود بنا.
    ويمكنكم السداد علي حساب مدارس دار الذكر الأهلية بالبنك الأهلي التجاري 9310000015456944000203 IBAN SA

    ردحذف
  20. انا فخوره بوجود ولديفي مدرسته المتميزة ام نافع

    ردحذف
  21. معك يا د/عادل الله يوفقك

    ردحذف
  22. رسوم دورات يوم الخميس لمدة ساعة لمدة ثمانية اسابيع ب 1000 الى 800 تعقل يا دكتور وهمي
    السادة أولياء أمور الطلاب المحترمين .
    تحية طيبة ومعطرة للجميع وبعد ,
    تتأهب مدارسنا لإستئناف برنامج الأندية المدرسية للفصل الدراسي الثاني مع إستحداث أندية جديدة ومميزة وسيتم تزويدكم بالتفاصيل في الأيام القليلة القادمة بمشيئة الله .
    فترقبونا

    ردحذف
  23. اعتقد الفخورين بمدارسه هم المعلمين واتباعه اولياء الامور مستئاون من كذبهم
    لمدارس قائمة على الدعاية الكاذبة والله ولدي في المتوسطة 25 الف على لا شيء لا مواد اثرائية ولا تميز بل الطلاب واقفون في الشمس ويفتخرون بالتظليل في المستقبل القريب والله على ما اقول شهيد

    ردحذف
  24. شئت أم أبيتم رايح أحط الدال وأكبر دليل
    اللقاء التثقيفي الثالث لأولياء الأمور (مؤثرات البيئة المنزلية)مع استشاري الموهبة والإبداع د. عادل عبد الجليل بترجي
    الثلاثاء 9/ 4/ 1434 هـ الموافق 19 / 2 / 2013
    الساعة : 7:00 - 8:30 م
    بمسرح المدارس

    ردحذف
  25. دكتور عادل عبد الجليل بترجي صاحب بصمة واضحة في برامج الموهبة على مستوى المملكة
    الجميع يشهد بذلك أصابع بيضاء وناصعة مؤلفات قوية ومؤثرة
    دراسات وبحوث لها جدوى وفائدة كبيرة
    التاريخ يذكر ذلك للنجاح أعداء

    ردحذف
  26. ابني يدرس بمدارس دار الذكر منحة على حساب الشيخ عادل عبدالجليل بترجي ومنه حقه علي أن أذكر ما اعرفه عنه وهو:
    1-الدكتور عادل حصل على الشهادة من هذه الجامعة الغير معترف بها في المملكة العربية السعودية والتي تمكن الناس من شراء الشهادة حسب الطلب ولكن هذا لا يعني أن جميع خريجها محتالين ودجالين.
    2- قدم الدكتور عادل على هذه الجامعة بسبب منعه من السفر دوليا لانه من المجاهدين في دول كثيرة
    3- الدكتور عادل يدرس كثر من الطلاب بنفسه والكثير من طلابه في أفضل جامعات العالم
    4- الدكتور عادل محبوب من جميع العاملين الصغير منهم والكبير
    5- للدكتور عادل الكثير من المشاريع ولم يستخدم حرف الدال في احدها وتعتبر المدارس من أصغر مشاريعية (وسبب انشاء المدارس هو هواية التعليم والتعلم)
    6- الدكتور يحفظ القران ويدرسه بنفسه ويصلي بالناس أحيانا وله صوت جميل
    7- تقوم المدرسة بإرسال رسائل نصية للتذكير لكل من لم يدفع الرسوم ويدرس أولاده بالمجان
    8- يتكفل الدكتور عادل برسوم الكثير من الطلاب بسبب موهبتهم وعدم تمكن أولياء أمورهم بالدفع وأنا منهم
    9- الدكتور عادل يدير أربطه جدة ويملك بعض الأربطة أيضا في مدن مختلفة.
    10- الدكتور عادل جاهد في افغانستان و البسنة والهرسك والسودان كما ذكر في جريدة عكاظ
    يمكن لأي شخص أن يسأل أو يبحث في النت عن هذا الشخص فلا خبار عليه لا في الجرائد ولا في المنديات ولا حتى بين الأشخاص. أتمنى من كل أن نبحث عن الشخص الذي نريد التعدي عليه. واسأل الله أن يعفو عنا وعن الجميع

    ردحذف
  27. أشكر صاحب التعليق اللي فوق وأرد على جميع من نشر رسائل التحصيل وأقول هي تجي فقط للي لم يسدد ويدرس أبنه بالمجان وعمري ما جتني هذه الرسائل والحمد لله ويا أخي مد رجليك على قد فلوسك ما احد ضربك تتدخل ولدك في مدرسة غاليه عليك وبعد تسب فيها. أستح على وجهك

    ردحذف
  28. والله بحرف الدال أو من غير هذا الحرف يبقى هذا الرجل شيخا فاضلا ولن ينقصه شئ. هو مرض في عيون الناس وعقدة نقص لا غير

    ردحذف
  29. انا أتحدى اذا في عنده معلم من المعلمين الخواجات معه شهادة لغة انجليزية ، كلهم كانوا يشتغلوا في المطاعم او بدون عمل بس يتكلموا انجليزي ،،،

    ردحذف
  30. وهو بيعرف تماماً هل هم مدرسين يحملون شهادات ام هم عمال شوارع ،،، المصيبه احد الخواجات وصل مرتبة مستشار تعليمي ومسئول عن موهبه وهو معه شهاة إخراج مسرحي ،،

    ردحذف
  31. طيب ممكن تسألوا الشيخ عادل مين من معلمين اللغه الانجليزيه الخواجات معه شهاده تدريس لغه انجليزية ،،، كلهم بائعين او معهم شهاده لا تمت للتدريس بصله ،،، والغريب حتى مشرف الانجليزي او المستشار التعليمي حسب ما سمته المدارس لا يحمل شهادة تدريس ،،،،، خدوا بالكم من أولادكم ،،، حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  32. ما أقول اله...... حسبي الله ونعم الوكيل........

    ردحذف
  33. الشيخ عادل بترجي كالأب بالنسبة لي، كان مشرف أحد بحوثي كطالب في الثانوية، والشيخ عادل متواضع جدًا ولا أشك أن هدفه من إدارة مدارس دار الذكر هو الرغبة في تطوير المجتمع، رجل بمليون، أرجو ألا تقللوا من شأنه

    ردحذف
  34. الشيخ عادل بترجي كالأب بالنسبة لي، كان مشرف أحد بحوثي كطالب في الثانوية، والشيخ عادل متواضع جدًا ولا أشك أن هدفه من إدارة مدارس دار الذكر هو الرغبة في تطوير المجتمع، رجل بمليون، أرجو ألا تقللوا من شأنه

    ردحذف
  35. في تعليم جدة وهميون آخرون يشرفون على عادل بترجي مثل معجب الزهراني مدير الإشراف التربوي وهو حاصل على دكتوراه وهمية من الجامعة الأمريكية في لندن، وكذلك مهدي العارضي رئيس قسم اللغة الإنجليزية بتعليم جدة، وأحمد هاشم مدير مدرسة وكاتب بصحيفة الشرق، ومسفر المليص من الإرشاد الطلابي بالمدارس.. تعليم جدة مليء بالوهميين فلماذا التركيز على عادل بتردجي فقط؟!

    ردحذف
  36. http://fakedoctoratesa1.blogspot.co.uk/

    أرجو قراءة الموضوع

    ردحذف
  37. مدارس دار الذكر تعد الشريك الأكبر لمؤسسة الملك عبدالعزيز و رجالة للموهبة و الإبداع "موهبة" من حيث عدد الطلاب الموهوبين على مستوى المملكة و من المعروف أن هذه الشراكة لا تتم و تستمر لعامها الرابع إلا بعد تقييم دقيق و مفصل من "موهبة" و استشارييها. أيضا نتائج طلاب المدارس على مستوى المملكة في اخبتارات القياس لا تكذب حيث أنها الأولى في المنطقة الغربية رغم قصر عمر المدارس.

    أستغرب من زعل أولياء الأمور من مطالبة المدارس بالرسوم فهل يمكنك شراء سيارة مثلا مجانا؟؟ هناك حرية كاملة في الاختيار و من لا تعجبه الخدمات المقدمة فبإمكانه نقل ابنه لأي مدرسة فلماذا السب و الشتم من وراء الشاشة كالخفافيش؟ مهاجمة الشخص لذاته هي طريقة ضعيف الحجة و ستحاسب عليها يوما ما. انتقاد لا بأس به إن كان اللأفعال لا الأشخاص و شكرا

    ردحذف
  38. متي قال انه دكتور
    هو لازال طالب دكتوراه ولم ينالها بعد وهذخ شهادة لله لتبرئه الرجل

    ردحذف
  39. إللي جاب حرف الدال بوجه حقّ ما سوى إللي الدكتور عـادل سواه وهو جايب حرف دال وهمية
    وانتـا يـا صآحب الصفحة وش عندك من شهادات عشان تخليك تفضحهم ؟!
    ابعد عن د.عـادل لأنه رجل في زمن قلّ فيه الرجال ,

    ردحذف
  40. التمس لاخيك 70 عذر يمكن لانه كان ممنوع من السفر يمكن مغرر به بس المدرسه الله يبارك فيها ما شاء الله المدرسه ممتازه والشيخ الله يبارك فيه لا غبار عليه جليل

    ردحذف
  41. التمس لاخيك 70 عذر يمكن لانه ممنوع من السفر او مغرر بيه بس على اي حال المدرسه الله يبارك فيها ما شاء الله قويه ورائعه الله يبارك فيه الشيخ جليل

    ردحذف
  42. ناصر عبدالله5 أغسطس، 2014 6:02 م

    السلام عليكم, كل عام و أنتم بخير جميعاً و أعاده الله علينا وعليكم بالسعاده و المسرات
    كنت أتجول في محرك البحث قوقل فوجدت هذا الموقع بالمصادفة وعلى وجه الخصوص
    الصفحة التي تتناول الدكتور عادل.

    أولاً إذا كنتم تتحدثون من منطلق الدين و المبدأ الأخلاقي فيا للأسف أغلبكم جانب الصواب أتعلمون لماذا؟
    لأن نبيكم المصطفى عليه افضل الصلاة وأتم التسليم نهى عن تتبع عورات المسلمين وعثراتهم, فمن تتبع عورة أخيه المسلم
    تتبع الله عورته. و من شيم المسلم أو الإنسان الصالح الفاضل تركه مالا يعنيه. < هذا هو منهاج الرسول المجتبى و الدين القويم.

    ثانياً إذا كنتم تتحدثون من منطلق وطني أو علمي فلا أعتقد أحد من المعلقين تجرأ على قول الحقيقة كما هي
    يا للأسى تراكضتم خلف معلومة تخص الرجل و عمداً تجاهلتم كل ما قدّمه في سبيل خدمة الدين و الوطن
    لم تذكروا إنجازاته ولا تأبهوا ببحوثه و مشاريعه في تطوير المجتمع قبل البلد. كل ما أراه مجموعة كسالى يلقون بمشاكلهم على الآخرين,
    عجيب أمركم! تعلمون أن تلك المدارس و المؤتمرات أهلية بحته و هي مصدر رزق الرجل الذي يخدم ينهض بها الهمم لكن مع ذلك
    تغتابونه و تأكلون لحمه لأنه لم يسمح لأبنائكم الدراسة بالمجّان؟! ألا والله كما قال المثل (شين و قوي عين) إذا كنت عاجز عن إدراج أبنائك في المنشآت الأهلية فتوجه إلى الحكومة إذا كنت من الصادقين و أعترض كما شئت لأنها تخدمكم دون مقابل حتى لو كان مستواها ضعيف.

    ثالثاً الحكم المُطلق دائما عواقبه وخيمة لأنكم أخذتم جانب من القصة دون رغبة حقيقية في معرفة جانب الشيخ و لعلمكم والله ما أنقصتم
    من منزلته أو من مكانة أي شخص في هذه القوائم إذا كانت هذه طريقتكم في تداول الوقائع ب لغو الحديث! الرجل من كان قريبا منه سيعلم حتما أن له أيادي بيضاء و يساعد الكثيرين حينما مسؤولين الدولة يوصدون أبوابهم في وجوهكم. هذا قولي و الله المستعان

    ردحذف