إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 17 ديسمبر، 2012

محمد القضيبي


محمد علي القضيبي 
مدرب ومستشار في تطوير الذات والقدرات
احد منسوبي وزارة التربية والتعليم
دكتوراه وهمية في إدارة الموارد البشرية- الجامعة الامريكية بلندن

هناك 4 تعليقات:

  1. انا حاصل على بكالوريوس و ماجستير من آمريكا و امضيت سنين طويله بعيد عن وطني و اهلي و الان لي سنه ابحث عن وظيف ولا اعرف واسطات ولا لي علاقات و هذا دكتوراة شاريها و في وزارة التربيه والتعليم يشتغل...اااااااااااااخ يالقهر ااااااخ ااااااااااااااااخ راح انجن

    ردحذف
  2. انا وأعوذ من كلمة انا حاصلة على ماجستير في تخصص علمي دقيق بتقدير ممتاز من خارج السعودية ولي ما يقترب السنة ولم احصل على اي وظيفة

    لان ابي بسيط ولا املك اي واسطة لكن وأسطول ربي توكلت عليك يارب حق التوكل

    الى متى الفساد؟

    الله لا يبارك في رزق كل واحد(ه) شهادتهم وهمية الله ينزع البركة من حياتهم كلها

    ردحذف
  3. بنت البكيريه22 فبراير، 2013 5:07 ص

    الله يكفينا شر المراءت وحروف الدال الدكتور محمد
    يتولى منصب قيادي في التربيه وهو وهمي فكيف سيقوم بمهمته بعذر التعليم لو تدحدر

    ردحذف
  4. لم يذكر انه يعمل مشرف بشئون المعلمين بالبكيريه يعني يتولى مهمه ساميه لاينبغي الوهم الانخراط فيها

    ردحذف