إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 23 ديسمبر، 2012

عبدالرحمن عبدالله كركمان


عبدالرحمن بن عبدالله كركمان
مديـر عام الشؤون الصحية بمحافظة الطائف
المشرف العام على مستشفى الملك سعود بمحافظة عنيزة سابقاً
دكتوراه وهميــة في إدارة الخدمات الصحية من جامعة لاسيل لويزيانا 2000م


هناك 46 تعليقًا:

  1. ياويح قومي ماهذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اصلا ما عاد تفرق كركمان والا زعفران والا كزبران

    الوضع مخزي
    ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  2. غريبه الرجل اخصائي غير طبيب معختبرات حسب نظام شئون الموظفين

    ردحذف
  3. مصدر غير موثوق.....والمهم...ان الرجل مستواه الاداري ممتاز...

    ردحذف
    الردود
    1. كﻻمك مردود عليك أخي الكريم ....ما هو مقياس التميز الإداري في نظرك...أنا تعاملت مع هذا ووجدت انه مفلس...ثم أن ما بني على باطل فهو باطل...قرار تكليف الاخير.. لم يذكر فيد دكتور فلماذا التزييف والخداع

      حذف
    2. كﻻمك مردود عليك أخي الكريم ....ما هو مقياس التميز الإداري في نظرك...أنا تعاملت مع هذا ووجدت انه مفلس...ثم أن ما بني على باطل فهو باطل...قرار تكليف الاخير.. لم يذكر فيد دكتور فلماذا التزييف والخداع

      حذف
  4. يجب ان يسجن

    فهو مدلس بشهادته الوهميه ويحاكم

    ردحذف
  5. الدكتور خضر اللحياني يقيم دعوى تشهير ضد موقع الكتروني يسمي بالمدونة

    وقبل هذا الاجراء قدم مذكرة بواسطة محامي مشهور اشتهر بكسبة لكثير من القضايا

    اللحياني سوف يكون في موقعة مكوناً رابطة المتظلمين من هذه المدونة

    وأفاد اللحياني

    ان هذه الدعوى بناء على أضرار مادية ومعنوية حصلت له ولمن ذكروا في هذه المدونة

    ردحذف
    الردود
    1. لا عزيزي المدوّنة هي نوع من المواقع الالكترونية وهي عباره عن موقع ديناميكي تستطيع من خلاله ان تتحكم بمحتوى الموقع..
      لذلك اسم موقعنا الكامل الذي اتمنى أن تزود به محامي الاخ خضر اللحياني هو "مدونة قائمة الوهميين من حملة الشهادات الوهمــية لدرجتي الماجستير والدكتوراه".

      شكــرا لك عزيزي ونرجو بأن لا يكون الأخ الشاعر المرهف قد تضرر معنوياً واثّر ذلك على حســه المرهف..ونتمنى منه أن يقرأ بيان وزير الداخلية "تجد نسخة منه مدوّنتنا" بأنه لايحق لأي وهمي ان يطلق على نفسه دكتورا اطلاقاً...الاخ خضر من خلال قنوات رسمية يستخدم لفظ دكتور وهذه مخالفة صريحة ...

      حذف
  6. كشف وكيل وزارة الثقافة والإعلام للعلاقات الثقافية الدولية في المملكة العربية السعودية عن أن غرامات القذف والتشهير تصل إلى 500 ألف ريال، وأضاف أن الإعلام الجديد والفيس بوك وتويتر تطبق عليه العقوبة مثله مثل الصحف والمواقع الإلكترونية، وذكر أن الوزارة أصدرت أكثر من 250 ترخيصا للصحف الإلكترونية، وقال الهزاع: إن وزارة الثقافة والإعلام لا تفرق بين الرجل والمرأة في العمل الصحفي والكفاءة هي المعيار في إثبات القدرة.
    وقال في تصريح لصحيفة عكاظ، أن (الفيس بوك) و(تويتر) لن يكونا ساحة للانتقاص من أحد بغير وجه حق، مبينا أن نظام المطبوعات والنشر يسري على النشر الإلكتروني، مضيفا أن الشخص لا يستطيع أن يتخذ صفحة على الفيس بوك وتويتر ويسيء للآخرين، كون أنه لديه صفحة، مشددا على أنه متى ما جاء مشتكٍ يحمل أدلة ويعرضها لوزارة الثقافة والإعلام ستعامل كأي رسالة بثت في أي من الصحف الإلكترونية أو في منتدى أو مدونة أو فيس بوك أو تويتر، وسيطبق عليه النظام، ويشمل النشر الإلكتروني كاملا، ولم يستثن أي موقع للتواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والمدونات.

    ردحذف
  7. أقر مجلس الوزراء الموقر في جلسته يوم الاثنين 7 ربيع الأول 1428هـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز – حفظه الله - نظام مكافحة جرائم المعلوماتية ، الذي يهدف إلى الحد من نشوء جرائم المعلوماتية وذلك بتحديد تلك الجرائم والعقوبات المقررة لها.

    وفرض النظام عقوبة بالسجن مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تزيد على خمس مئة ألف ريال أو بإحداهما على كل شخص يرتكب أياً من الجرائم المنصوص عليها في النظام ومنها الدخول غير المشروع إلى موقع اليكتروني أو الدخول إلى موقع اليكتروني لتغيير تصاميم هذا الموقع أو إلغائه أو إتلافه أو تعديله أو شغل عنوانه أو المساس بالحياة الخاصة عن طريق إساءة استخدام الهواتف النقالة المزودة بكاميرا أو ما في حكمها بقصد التشهير بالآخرين وإلحاق الضرر بهم عبر وسائل تقنيات المعلومات المختلفة.

    كذلك فرض النظام عقوبة السجن مدة لا تزيد على عشر سنوات وبغرامة لا تزيد على خمسة ملايين ريال أو بإحداهما على كل شخص ينشئ موقعاً لمنظمات إرهابية على الشبكة المعلوماتية أو أحد أجهزة الحاسب الآلي أو نشره لتسهيل الاتصال بقيادات تلك المنظمات أو ترويج أفكارها أو نشر كيفية تصنيع المتفجرات.

    ومع صدور هذا النظام الذي يسعى الي تحقيق توازن ضروري بين مصلحة المجتمع في الاستعانة بالتقنية الحديثة ومصلحة الإنسان في حماية حياته الخاصة والحفاظ على أسراره، والمساعدة على تحقيق النظام المعلوماتي وحفظ الحقوق المترتبة على الاستخدام المشروع للحاسبات الآلية والشبكات المعلوماتية، كما يهدف إلى حماية المصلحة العامة والأخلاق والآداب العامة وكذلك حماية الاقتصاد الوطني.

    ردحذف
    الردود
    1. الشيء الذي تجهله بأنها ليست مساس بحياتهم الخاصة فهم يتبجحون بها بسيرهم الذاتية في كل موقع ومدونه وحساب بتويتر وغيره.. شكراً لك

      حذف
    2. أنا وغيري من المحامين والقانونيين ستجدوننا مع الشعب صفا واحدا ضد الوهم .

      الكلام هنا واضح جداً فلا تحاول استغفال عقولنا أيها الوهمي فمتى ما حصلت على شهادة موافقه لأنظمة البلد فمرحبا بك أما غير هذا فلا وستدفع الثمن غاليا .

      وأتمنى من كل قلبي ان تبدأ بدعوى قضائية فورية ، فالمتظررين من الشعب كثر وحساباتكم تعج بأموال اخذتموها بغير وجه حق وستجدوننا ننتزع منكم كل حقوق الشعب بقوة القانون .

      حذف
  8. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  9. جاكم الإعصار

    ردحذف
  10. ياخى ويدعون النظام والامانه والصدق وهم منه براء حسافه كذاب ويرئس جهاز حكومى خطير مصداقآ لقول الرسول(آخر الزمان توكل الا مور الى غير اصحابها )

    ردحذف
  11. طيب ياأصحاب المدونة سووا لكم محامي

    لان الدعوي جد

    ردحذف
  12. انا سبق و نصحت اصحاب المدونة قبل عشرة ايام: قلت لهم بالحرف - انتم سويتو اللي عليكم و زيادة و الدولة صار عندها خبر و شهرتوا بالكثير من الناس .... طيب توقفوا عند هذا الحد ولكن للاسف لم يفعلوا ... هم لا يشعرون بما هم مقدمون عليه للاسف

    ردحذف
  13. وش عنده خضر يشتكي الرجال شهادته وهميه فقط محد تكلم في غيره وامر الامير نايف واضح وصريح
    يعني حشفا وسوء كيلا هههههههههه

    ردحذف
  14. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. قمنا بحذف ردك , لأن وضعنا تعريف للجامعة الوهمية تستطيع مشاهدته ...
      شكراً لك

      حذف
  15. يجب ان يحاكم هذا الوهمي المرتزق فمن يلعب بمشاعر الغلابا ف اوراقه الوهميه ويتبجح لابد ان يلقن درساً لكي لا يقول بكل بجاحه وانفـه سوف اقيم دعوى

    فلتقم دعوى ونرا ماذا تفيدك شهادتك الوهميه يا حنيـــّين

    ردحذف
  16. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  17. ما آغرب و اعجب من هذا الدكتور الوهمي الا مؤيديه والمدافعين عنه...سحقا لكم يا محبي التزييف والتدليس والكذب والضحك على الناس و على رآي المثل المصري الي في بطنه لحمه نيه ..بتوجعهـ. لابد انكم مزيفون مثلهم.

    ردحذف
  18. وشلون مالها علاقة وتمس حياة الناس؟! يارحل الكلمه امانه وهولاء الناس لم يتعلموا بل اخذوا لقب لايستحقوه يحب ايها المحامين ان تحاكموهم باسم الشعب

    ردحذف
  19. ورب الكعبه انه بأين انه شهاده وهميه مانكب صحة الطائف إلا هو وبعدين يأخي أن الأوان يغيروه أيش ذا 5 سنوات مافيه السعوديه إلا هوا

    ردحذف
  20. الرجال يوم كان في صحة عنيزة كان ما يداوم إلا الساعة 10 صباحاً و المستشفى هايت و الواسطة ماشيه على إذنها و قبل يجيب الشهادة وزع ورق إستفتاء على المواطنين و الموظفين بالقطاع الصحي بعنيزة و كان هذا موضوع البحث و الرساله و جمع الورق وخلى مدير مكتبه يفهرس الورق و يرتبه و راح فيه لآمريكا و تمشى و جاب الشهادة و جاء . الضراحة تعب الرجال كثييير.لا بارك الله في من يغشون المسلمين.

    ردحذف
  21. يعلم الله انه مثال وقدوه للأمانه والاخلاص نحسبه والله حسيبه والرجل له جهود في صحة الطائف واضحه وانا بحكم عملي بصحة الطائف اشكره واقول بارك الله فيك وفي جهودك والكلام هذا من حاقد وحاسد ونسأؤ الله لأصحاب هذه المدونه الهدايه والابتعاد عن التجريح بالناس والاسائه بهم فعلى ما قرآت من هذه المدونه ان كل المشائخ والدكاتره والعلماء مزورين ماهذا الكلام لاتتهمو الناس وهم افضل منكم والله اعلم

    ردحذف
  22. السلام عليكم أما قبل .. فقد بنيت هذة الدولة العظيمة على رجال عظماء أمابعد.. فاليوم صحة الطائف عنوان للمرض فهي ومنذ خمس سنوات في العناية المركزة يغمى عليها أربعة وعشرون يوماً في الشهر وتفيق ستة أيام وهي أيام الخميس والجمعة ثم تعودوهكذا .. بؤساً لكم يا بائعي الذمم .

    ردحذف
  23. حسبي الله ونعم الوكيل مدير الشئون الصحية مرة وحدة

    ردحذف
  24. فيصل الحارثي23 فبراير، 2013 1:26 م

    اصبحنا نعيش كالغرباء في الوطن والدنيا جمعا . والحقيقة اننا في زمن اختلط الحابل بالنابل .. ولانعلم بالحل من الحرام . والقادم حتما سيكون أعظم . اما اصحاب المدونة فيجب عليكم التوثيق لأن الشق اكبر من الرقعة ولن يتنازل المدلسون عن شهاداتهم الوهمية بكل سهولة ان صح خبركم . ومادعوانا الا ان نسأل الله ان يظهر الحق ويكسر ويفسد كيد الماكرون . فيصل الحارثي

    ردحذف
  25. لا الامور كذه تبشر بخير والله بطانه اهني الشعب عليها انا في شي حبيت اذكره فالطايف واانا من الناس اللي شفته واتعايشعت معاه شركات التشغيل الذاتي توهمنا بأعلان وظائف فالسنتين مره طبعا للسعوديين هههههههه ويطلبون تمريض عشرين منهم 18 اثاث والذكور 2 والله مصيبه طبعا انا بتكلم فتخصصي وبخليلكم الباقي...شركات التشغيل تستقدم عماله خلال السنه ومن جنسيات مختلفه اعداد كبيره وثلاث ارباعهم غير مؤهلين ووقت وصولهم يباشرون اعمالهم لعدة اسابيع مابين غرفة الانعاش والعنايه المركزه والغرف هاذي بيبانها مغلقه والكل عارف وممنوع الزياره لها الا تقريبا ساعه او ساعتين ويتم تدريبهم ومن ثم توزيعهم فالاقسام والاماكن التابعه للشركه نحن اثناء تدريبا كنا نقوم بتدريبهم من المسؤول عن هذاا؟؟ وين الرقابه او هي مسألة توفير ماده على حساب كبار السن في هذه الغرف؟؟ وابناء البلد اللي يعملون بذمه وامانه في هاذا المجال يهمشون للمصالح العامه حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  26. لابارك الله في كل غشاش ومدلس

    ردحذف
  27. اهم شئ ان اخوه جلوي بن كركمان مدير التعليم بعسير وضعه غير واضح ممكن تفيدونا عنه

    ردحذف
  28. الله يعوض الطايف خير..هو ومساعده للشئون الهندسية دكتوراة جمركة لشركات التشغيل والصيانة وشركات اﻷجهزة الطبية ..واسألوا الشركات التي عملت بالطايف ثم انتهت عقودها ايش طلبوا منها

    ردحذف
  29. ومن قال ان هذا الصنم هو من يدير صحة الطائف ..اسئلوا المعاقين الذين صلطهم على الموظفين المغلوب على امرهم!!!
    وارجو من ولآت الأمر التدخل لأنقاذ صحة الطائف قبل فواة الأوان

    ردحذف
  30. الأطباء البيطريين الذين يعالجون في المستوصفات في منطقة الرياض كم جلبوا للمواطنين من أمراض وعاهات أو حتى تسببوا في موت الكثيرين ولايخفى على الكثير من تدني مستوى أخلاق وسوء تعامل الكثير من السعوديين الدكاترة في جامعة اسلامية بالرياض وهم خريجي أمريكا بسبب مايحدث من غش أثناء دراستهم هناك

    ردحذف
  31. الله يرحم ايام السميري
    ويرحم ايام كريمه

    الأول امانه واخلاص وعزة نفس وكان مكسب لصحة الطائف.
    الثاني مرجلة وحزم وعدل ومدير بحق وحقيقه.

    ردحذف
  32. ابعدونا..الله يبعدهم

    يمهل ولا يهمل(سبحانه)

    ردحذف
  33. تسعين بالميه من موظفي صحة الطائف يجمعون على أن هذا الكائن الغريب ليس له من الأمر شي. والآن بعد أن انفضح امره اتضحة الصورة جلياً.

    يقبل العزاء في وفاة صحة الطائف عبر سبق(ان لله وانا اليه راجعون)

    ردحذف
  34. حينما تسأل عن سبب التعسف مع الموظفين يقولون لمصلحة العمل..

    وهل من مصلحة العمل أن يأتي امثال هذا النكره ويتولى المسئولية!!!

    هــــزولة

    ردحذف
  35. هذا المدير لايسعى الى لمصلحته الشخصيه واما ما تولاه من مسئوليه ومن امانه في حقوق الخلق فهي من آخر ما يفكر فيه(وقد طبق المثل القائل..دعوني اعيش).

    ردحذف
  36. اهاااا والله مصيبه اذا الكلام حقيقه , سيكون هذا تفسير كثرة وتزايد فشل وزارة الصحه في ضبط وادارة الوزارة
    وتفسير قلت البركه في ميزانيتهم , وتفسير لوجود الدكاتره الهنود والمصاروه وو حملة الدكتوره البيطريه لمعالجة العالم. المبتلاا ه

    ردحذف
  37. لماذا لم يتم مسائلة هذا المحتال أو يتم توقيفه لحد الآن وهو لا زال يتربع على منصبه اكتفيتم بالتفرج والبشر نفوسها تغلي ممن ضلمهم وكبرة مصيبتهم بعد أن عرفوا أن هذا الشخص غير مؤهل فعلياً وأنه كله على بعضه محتال وغير جدير بالمسئوليه(رصاصة الرحمه)ارجووووووووكم..

    ردحذف
  38. حسبنا الله ونعم والوكيل في الكذب ، رحل وزير وجاء وزير ومازال الكركمان ههههههههههههههه لاكبر مستشفي في جدة

    ردحذف
  39. كيف يكون مدير لمستشفي عملاقة مثل شرق جدة والاولى ان يكون بعيدا عن الصحة

    ردحذف
  40. يخدع الناس و ينصب عليهم كيف تقابل ربك يا غشاش

    ردحذف