إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 12 ديسمبر، 2012

احمد تراحيب المهيدلي


أحمد تراحيب المهيدلي
مدير مستشفى نفي العام-الدوادمي
دكتوراه وهمية في ادارة المستشفيات الجامعة الامريكية لندن 2005م

هناك 64 تعليقًا:

  1. ليتنا في عصر هتلر فيرموا بالرصاص لان مثل هوؤلاء لهم دور في تقدم او تاخر تلك المستشفى
    نتمنى من الزوار افادتنا ان كانوا يعرفون المستشفى وكيف ترثى حالها

    ردحذف
  2. لعبت بأهل الدوادمي وصحتهم

    ان شاء الله بيجيك من يربيك من اهلها

    ردحذف
  3. راح فيها اهل نفي والي يتبعهم ..صرنا ضحايا الفساد لاداري كيف يولا صحة وسلامة المواطنين امثال هائولاء

    ردحذف
  4. وكيف يكون دكتور بالشكل هذا اجل وش صاير في المستشفى الحين
    حرام يادكتور

    ردحذف
  5. ما اسمعه عن هذا الشخص من تعامله يدمي القلب
    يقولون حاط واحد على الكرسي بلاشخصيه ويديره بالريموت
    لا ويشتغل امام لمسجد المستشفى بالاضافه لأدارة المستشفى

    ردحذف
  6. من عذر مستشفى نفي انها من افشل المستشفيات
    النظافه شبه منعدمه داخل المستشفى الصراصير تتمشى فالاسياب والنامس له مطار دولي في غرف المرضى والمنومين
    اما المستشفى من الخارج كنها خرابه اذا دخلتها تخاف يطلع لك جني لا ومعزى المهيدلي تمشى فيها بس الظاهر عندها مراجعه في قسم الولاده
    .....
    اصلا انا من شفت هالادمي وانا داري انه راعي حمير ماهوب راعي شهادة دكتوراه والا شكل مدير مستشفى
    ........
    حسبنا الله ونعم والوكيل

    ردحذف
  7. دكتوراه يالمهيدلي هاه ....
    عقبال ما تكون بروفسور في علم العطاله قسم الدجه في عفيف

    ردحذف
  8. ههههههههههههههههه المهيدلي حسبي الله عليك يا التسذووب

    ردحذف
    الردود
    1. هذا ابو زياد ياعيال الكلب ولو فيكم خير جيبو شهادةثانويه ولي ظلمه ابيلقاها عند ربه يوم الحساب

      حذف
  9. حسبي الله فيك انا اشوف عجار ناشف من ادم اثاري انامس ماصه مص في مستشفاك (حوادث)

    ردحذف
  10. الشررررررررهة على الي جابه ابن ربيعاااااااااااان اااااروح الناس عندكم لعبة

    ردحذف
  11. عبدالله العازمي18 ديسمبر، 2012 1:01 م

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  12. شي لا يصدق ابو زيأد أداري ناجح وهذي تشويه للمسؤولين حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  13. أقوال ياعبودي خلك عند ماما ومالك مال الكذب الي قاعد تقوله ابو زياد غني عن التعريف وكلنا يعرف الصقر وكلنا يعرف البوم يابومه وتقبلو تحياتي نمر عتيبه

    ردحذف
  14. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  15. تركي الروووووقي18 ديسمبر، 2012 3:32 م

    الله لايوفق المهيدلي وبس المتشفى صار زباله الله يكرمكم والكلام اللي ينقال عن حلات الوفيات صحيحه الله يرحم ايام الفيفي

    ردحذف
    الردود
    1. هو هو هو هو انبحو يا كلاب انبحو ابو زياد غني عنكم هههههه والله محد درا عنكم وما للكلاب الى مربطها بيوم من الايام ي حجله انت وياهه

      حذف
  16. حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  17. لاتعليق

    ردحذف
  18. اللـﮫ. اعلم. هو مزور شهادته ولا لااا

    ردحذف
  19. المهيدلي ونعم الرجل ليت الناس مثله تعامل وأخلاق عاليه

    ردحذف
  20. إن بعض الظن أثم

    ردحذف
  21. تراه اخلاق ممتازه بس حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  22. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  23. ابتليت العباد و تسببت بالاذى للكثيريين بسبب سوء ادارتك و الآن اتضح السبب.

    ردحذف
  24. ارحبوووو بمدير مستشفى نفي الوهمي

    ردحذف
  25. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  26. لاي شخص قام بمدح المهيدلي اقوله الله لا يوفقك
    سيارات الوزاره كلها في عفيف مع ابنه زياد وامام مسجد المستشفى وماسك المشرحه عشان فيها بدل اي شي فيه فلوس تحصل اسمه اول واحد
    هناك فضايح عليه بالكثره

    ردحذف
    الردود
    1. لن يضر السحاب نبح الكلام يا أبى زياد اسأل الله ان ينصرك على من كان السبب في تشويه سمعتك بالكذب ولاكن القافله تسير والكلاب تنبح اسأل الله لك التوفيق والسداد في الدنياء والآخره

      حذف
  27. ابو زياد صبحك الله بلخير خخخخخخخ عقبال مانشوفك في برنامج الثامنه مع داؤد الشريان ليه تسذب علينا وش عندك يالمهيدلي مع نظره داؤديه شريانيه ههههههههه

    ردحذف
  28. ليس اول شخص يزور او يفسد باالأداره انا أعتبره شخص ضعيف وغلبان باالنسبه للمسئولين الكبار واكبر دليل مدير العلاقات العامه
    بمجلس الشورى مزور شهادة

    ردحذف
  29. الشباب فاهمين الموضوع خطأ, وكأن أحمد تراحيب مزور.لا لا السالفة باختصار ,أنهم درسوا,وحصلوا على شهادات من جامعات وهمية فالنقص في منشئ الجامعة وليس في الطالب الضحية ,للأمانة.

    ردحذف
  30. الشباب فاهمين الموضوع خطأ للأسف,لأن السالفة باختصار هي أن أحمد المهيدلي وغيره ,قد درسوا في جامعة وهمية ,فالنقص في منشئ الجامعة وليس في الطالب الضحية الذي بذل جهده وماله.

    ردحذف
    الردود
    1. بدورنا ندعو الأخ الكريم أحمد تراحيب المهيدلي بأن يتخلى عن شهاداته الوهمية.

      شكرا لك

      حذف
  31. لا يتخل ولا يحزنون الا حط دال كبر باب المستشفي والي مو عاجية يشرب من البحر

    ردحذف
  32. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  33. كل ناجح محارب فلسفه مانبي كلام مجهول .... منقول عواقبه على كاتبه!!!؟

    ردحذف
  34. انا حاصل على بكالوريوس و ماجستير من آمريكا و امضيت سنين طويله بعيد عن وطني و اهلي و الان لي سنه ابحث عن وظيف ولا اعرف واسطات ولا لي علاقات و هذا دكتوراة شاريها ..اااااااااااااخ يالقهر ااااااخ ااااااااااااااااخ راح انجن

    ردحذف
  35. هذا الشخص كان مدير مستشفى محافظة عفيف عام 2006 تقريباً وجعل من المستشفى افراد قبيلته من حملة سادس والمتوسطة لدرجة انه وضع (نسيبه) مدير العيادات وهو في الاصل (حارس امن) !!!!

    ردحذف
  36. اولا أبو زياد غني عن التعريف والمثل يقول كل نجم محارب وئأبو زياد رجل دين أحسبه والله حسيبه أما بالنسبه لسيارات التابعه للمستشفئ فلا يوحد مع ابنائه ولا سياره أما هو فهو حق من حقوقه يستخدم سيارات المستشفئ واقول للاخوه مصدر الاشاعات اتقوا الله في انفسكم ولاتثيرو الفتن

    ردحذف
  37. الوهميه كانت الجامعه وهو درس مثله مثل غيره
    واذا على توظيف بني عمه بالمستشفى .. غيره بغى يخلي عيال عمه كلهم مدرا تعليم عفيف هههه

    ردحذف
  38. رحوا وطي اهل نفي ههههههه

    ردحذف
  39. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  40. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  41. ابو زياد لك منا كل الحب والاحترام

    ردحذف
  42. دكتور احمد لك منا كل الاحترام والتقدير والله يجزاك عنا خير الجزاء

    ردحذف
  43. والله لاجيبك ياللي قلت ان ابو زياد مزور شهادته

    ردحذف
  44. اللهم استرنافوق الارض وتحت الارض ويوم العرض يوم ان نلقاك لاإله الاالله محمدرسول الله استغفرك ربي وأتوب اليك

    ردحذف
  45. اللهم استرنافوق الارض وتحت الارض ويوم العرض يوم ان نلقاك لاإله الاالله محمدرسول الله استغفرك ربي وأتوب اليك

    ردحذف
  46. نعم الرجل يابو زياد
    لايهمك كلام الحسد والحقد
    هذه ضريبة النجاح
    انت درست وليس خطأك
    اغلب من يتداول اسمائهم غير صحيح

    ردحذف
  47. ونعم الرجل ابو زياد دين وخلق
    ولايوجد مع ابناءه اي سيارة من سيارات المستشفى

    ردحذف
  48. الرجل يحمل شهادة صحيحة
    بلاش اشاعات

    الدليل موقع الجامعة
    AHMED TRAHEEB B AL-OTAIBI PhD 2005 Business & IT

    موقع الجامعه
    الرابط
    http://www.americanuniversity.eu/alumni/graduate-listing/?graduateYear=2005&graduateSchool=

    ردحذف
    الردود
    1. اتقوا الله ياناس لاتتفرحون على المسلمين

      حذف
  49. ألا تخاف الله؟؟
    أكلك ومشربك من حرام؟؟
    أساساتك أعمدتك حرام؟
    ألم تخشى الله؟

    فضحكم رب الجلالة.

    ردحذف
  50. اتقوا الله ولا تتفرحون على الناس
    من ستر مسلم في الدنيا سترة الله يوم القيامة
    فاتقوا الله وتذكر كل كلمة كتبتها لغيرك تتفرح عليه بيجيك يوم ويكتب ويتفرح عليك
    كما دنت تدان

    ردحذف
  51. راس الحكمة الخوف من الله سبحانه وتعالي

    ردحذف
  52. طيب الحكوومه وين عن كل ذولي هل مأزآلو ع رااس العمل الى الان ام اقيلو من مناصبهم ..؟ !!! < سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفرالله واتوب اليه

    ردحذف
  53. لا حول ولا قوة الا بالله - وما خفي كان أعظم - كان الله في عون أهالي مركز نفي

    ردحذف
  54. لا حول ولا وة الا بالله - اللهم أسترنا فوق الأرض وأسترنا تحت الأرض وأسترنا يوم العرض - فضيحة أيما فضيحة

    ردحذف
  55. هو هو هو انبح يا كلب انت وياه انبح ابو زياد غني عنكم بس انبحو واعرفو ان ما للكلب الى مربطهه بيوم من الايام ي حجله انت وياههه هههههه والله محد درا عن نبحكم يا كلاب مسعى هو هو هو

    ردحذف
  56. هيه ياغبيات اول شي ابو زياد اخذها بجهده وانتم ياليتكم تجيبون شهادة ثانويه واللي ظلم ابو زياد بيلقها يوم الحساب

    ردحذف
  57. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يالمهيدلي تزوير وكذب ودجل على المسلمين - لا حول ولا قوة الا بالله

    ردحذف
  58. اللي يمرض يتكي بالبيت وشكرا

    ردحذف