إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 11 ديسمبر، 2012

عوض مرضاح


عوض مرضاح 
 مدرب ومستشار نفسي
ماجستير وهمي  موارد بشرية+ دكتوراه وهمية في علم النفس جامعة امباسادور وهو كذلك عضو فيها


هناك 17 تعليقًا:

  1. عيب يا غير دكتور !!

    متسلق

    ردحذف
  2. حتى انت ياعوض مدلس
    مستشار ومدرب وهمي
    وماستر وهمي
    ودكتوراه وهمي
    وحياه وهميه
    الا يدل ذلك على مرض نفسي يجب ان تبدا بنفسك في العلاج
    ما توقعنا ياعوض شغلك كله وهمي  

    ردحذف
  3. الدكتوراه لزوم زيادة الغلة مننا نحن المساكين اللي مصدقين أمثالكم انكم أهل علم .

    طلعتوا أهل نصب وغش

    ردحذف
  4. والله من وجهك ما اسرحك يغنم

    يا ناس والله اللي برأسه علم يبين

    النجاسه مبينه بوجهك

    ردحذف
  5. والله ودك انه يحال للقضاء الشرعي عشان يتحاكم

    ردحذف
  6. الفاصل بيننا المحاكم والتعليم العالي صاحب المونة شكله شيعي حقير

    ردحذف
  7. عيب عليكم الرجاء التعليق بشكل مؤدب

    ردحذف
  8. الفاشل يبحث وراء الناجحين

    ردحذف
  9. الدكتور:محمد19 يناير، 2013 3:36 ص

    الرجل صاحب خبرة تدريبية وتجربة في الاستشارات الأسرية جيدة يستفاد منه

    ردحذف
  10. هذا الي تسبوا فيه تراه امام مسجد .. عيب عليكم الدكتور عوض اشرف بكثير من انه يشتري شهادة مزوره .. فيه شي غلط بالموضوع

    ردحذف
  11. الناس شهداء الله في ارضه
    انا لا اعرف عنه ولامنه الا كل حسن

    ردحذف
  12. ترى مساكين ينضحك عليهم .انا شخصيا كنت عازمة آخذ ماجستير من جامعة امريكية وكانت هناك إغراءات وتسهيلات لكن تعد أفضل وأيسر الموجود .لكن نبهني زوجي وصاحب موقع جزاه الله خير والا ماكنت متوقعة تسمح لهم الحكومة بدعايات ونشرات ومقرات .تخيلوا !ومع هذا تكون وهمية .طماعين للفلوس وبس وكنت بكون ضحية بس الله ستر .ترى والله ماكانوا يتوقعون انها وهمية او راح ينغشون .مساكين

    ردحذف
  13. ترى مساكين ينضحك عليهم .انا شخصيا كنت عازمة آخذ ماجستير من جامعة امريكية وكانت هناك إغراءات وتسهيلات لكن تعد أفضل وأيسر الموجود .لكن نبهني زوجي وصاحب موقع جزاه الله خير والا ماكنت متوقعة تسمح لهم الحكومة بدعايات ونشرات ومقرات .تخيلوا !ومع هذا تكون وهمية .طماعين للفلوس وبس وكنت بكون ضحية بس الله ستر .ترى والله ماكانوا يتوقعون انها وهمية او راح ينغشون .مساكين

    ردحذف
  14. يا خساره ياعوض حتى انت منهم اتمنى انه الكلام كله افتراء حتى لا تهتز صورتك عندي افا

    ردحذف
  15. أفا والله ماني مصدق انك وهمي ياعوض

    ردحذف
  16. عنده دوره في جيزان حاليا معلن عنها

    ردحذف
  17. اتقوا الله والرجل مشهود له بالخير والاستقامة ، سوف يحاسبكم الله على افتراءاتكم

    ردحذف