إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 2 يناير، 2013

عبدالله راشد التميمي



عبدالله بن راشد بن فلاح التميمي
مدير إدارة التخطيط والتطوير بكلية الإتصالات والمعلومات
الأمين العام المساعد للهيئة العاليمة لتدبر القرآن
مدرب ومستشار في التخطيط والتدريب
ماجستير وهمي في الإدارة التربوية من جامعة كولمبوس الوهمية 1427هـ
دكتوراه وهمية في الإدارة العامة من جامعة كولمبوس الوهمية 1429هـ
خطاب وزارة التعليم العالي الذي من خلاله وصفت جامعة كولومبوس بالوهمية:

هناك 16 تعليقًا:

  1. اذا صح هذا الكلام فقد اصبحت لا اثق بالشكل الخارجي مطلقا.

    ردحذف
  2. لاتثق بالشكل الخارجي

    وهو المفروض

    ولكن

    هل

    كولمبوس وهمية

    فلا تثق بأي كلام

    ردحذف
  3. اتوقع انهم مغلوبين وخدعوا بأنها معترف بها
    فالمسوقين للجامعات الوهمية كثر
    لذلك فلاتضلموا الناس قد تكون هذه المعاهد خدعتهم

    ردحذف
  4. هههه
    لا معليك منهم انت دكتور


    هلكوني

    ردحذف
  5. هههههه

    ردحذف
  6. السؤال الذي يطرح نفسه ألا يمكن ان ياتي بعد زمن من يقول ان هذا الموقع وهمي؟!!
    لأن الجامعات في تلك الفترة كانت تعلن عن نفسها لمدة سنوات وفي الجرائد الرسمية والآن اصبحت وهمية!!!أين اجهزة الرقابة والتعليم العالي من اظهار الحقائق في حينها
    لماذا لا يتم اسقاط الشهادات عن طريق وزارة التعليم العالي وليس موقع مجهول بخلفية سوداء!! او جعل هذا الموقع مربوطا بالوزارة.

    ردحذف
  7. هههههههههههههها

    ردحذف
  8. وقل جاء الحق وزهق الباطل

    الآن حصحص الحق وتلاشى إستغرابي من منطق وثقافة بعض مدعي حاملي الشهادات العليا !!!!!!!

    واصلوا فضح الكذابين فلله دركم

    ردحذف
  9. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

    ردحذف
  10. حسبي الله ونعم الوكيل عليك .. يا جماعة هذا يدرسني في كلية الاتصالات والمعلومات في اول محاظرة كان يهايط بشهاداته وطلعت خرطي الله لا يجزاه خير

    ردحذف
  11. من اول ما سمعت انه اخذ دكتوراه اول سؤال جاء في بالي يترا كم دفع لهذي الشهاده؟ االلي فجأه الاخ صار معاه دكتوراهواحنا تعبنا تعب الله يعلمه علشان ناخذها...لكن حبل الكذب قصير

    ردحذف
  12. من مسؤليه وزاره التعليم العالي التدقيق في صحه الشهادات واسقاط الشهادات الوهميه.

    ردحذف
  13. الرجل درسني ونعم الرجل ونعم الاخلاق
    وانا اعترف بانني اقتديت به في امور عدة
    وكان من المشجعين لي ولزملائي
    يبقى له احترامه وتقديره
    ولا نريد ان ننكر حقهم
    كان يقول والدي من علمني حرفا كنت له عبدا ... اي خادما بعلمه الذي علمني
    اين هذا الكلام الان
    وموضوع الشهادات انا اجزم ان كان الكلام صحيحا انه لم يكن بدراية عن هذا الامر
    بقلم مهندس متخرج

    ردحذف
  14. اول يوم جانا بدا يتفلسا انا وانا وانا وعندي شهادة وشهاده وكلها كذب في كذب اعوذ بالل
    والله من يوم شفت وجهك وفلسفتك وتثاوبك في المحاظرة غسلة يدي
    ويقول افتحو حساب تويتر ويقول متخلف إلي ماعنده حساب انت اكبر متخلف 
    نصيحة للكل لا تثق بالشكل الخارجي
     ورجاء إلي له صلحيه يتاكد من شهادات مدربين كليه الاتصالات وخاصه عميد الكليه شاك في وضعه
     والسلام عليكم
    طالب من كليه الاتصالات على وشك التخرج
    اخوكم 07

    ردحذف
  15. انا لله وانا له راجعون
    عرفته صبياً نظيفا على اخلاق عاليه
    ملازما للشيخ / ابراهيم العمر
    لكن السعي والحصول على شهادات مزوره اسقطته من عيني
    بكل اسف واااحسافه يا عبدالله بن راشد فلاح السكران التميمي

    ردحذف